صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 31 إلى 33 من 33

الموضوع: فلم دعاره مصري فالسينماا العربيه و الخليجه !!!

  1. #31
    شخصية هامة الصورة الرمزية روح ابومتعب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    801
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي


    كل عام وانتم بخير شباب اشفيكم ماصار فلم هذا الي ماشاف الفلم يشوفه على mbc قريبا
    واتمنا من الاخ بليغ يعطنى رأيه
    وشكرا

  2. #32
    شخصية هامة الصورة الرمزية balig77
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    7,337
    معدل تقييم المستوى
    31

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة robnssm مشاهدة المشاركة

    كل عام وانتم بخير شباب اشفيكم ماصار فلم هذا الي ماشاف الفلم يشوفه على mbc قريبا
    واتمنا من الاخ بليغ يعطنى رأيه
    وشكرا
    مسكين هل / بليغ

    يصلح له المثل الا يقول : جنت على نفسها براقش

    والله ايش رايك اخـوي robnssm

    لا تعتقد اني راح ادخل واتكلم عن شيئ ماشفته او سمعت فيه

    بس كان ردي هو على طريقة النقد اخي

    بالنسبة لنقد الفلم لا القصة..!!

    انا حاضر الفلم الى ما قبل النهاية بدقائق في سينما البحرين

    القصة تحكي واقع اليم ومرير يعيشة الشارع العربي ككل

    وليس دولة دون دولة

    والفلم مع وجود بعض التجاوزات المعتادة في عادل امام

    لتسويق الفلم على الجمهور

    حتى...لو كان على حساب المناظر الخليعة والمثيرة للجنس

    هـذا هو اسلوبة منذ بدايته

    وكل شخص يعرف ان محتوى مسرحياته او افلامة لايخلو من هذا التطرق

    وانا لا انكر انه بحاجة الا... اسلوب ارقى يوجة الى المشاهد العربي

    نحن بالفعل بحاجة الى سينماء نظيفة خالية من العري

    نحن في الحقيقة بحاجة الى حشمة في كل افلامنا ومسلسلاتنا

    مشكلة افلامنا بغض النظر عن عادل امام

    تعتمد المنافسة على الافلام الاجنبية

    وعلامة الاستفهام التي لا اتقن.. تعريفها

    متى يأتي دور الغرب في تقليد ونسخ افلامنا

    الجواب : إذا حجة البقر على قرونها

    اخـوكم / بليغ

  3. #33
    عضو ماسي الصورة الرمزية NAWAL7X7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    في قلببي
    العمر
    28
    المشاركات
    1,367
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي

    انا الحمد لله ما اشوف افلام مصرية نادرما اشوف احب اتابع الانجليزية اكثر والحين الحمد لله والشكرماخلو شي ما سواه في الافلام المصرية ,,,تسلم علي الموضوع يالغالي وماقصرت....



صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. دعاره برخص التراب واللي ما يشتري يتفرج
    بواسطة R.O.S.O في المنتدى ارشيف قسم قضايا الساعة
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 10-04-2007, 02:29 PM
  2. كل شئ عن الندوب الجلديه وطرق إصلاحها
    بواسطة الكابتن06 في المنتدى أرشيف قسم الصحـة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-09-2006, 07:12 PM
  3. الأغطية الجلديه 9500
    بواسطة الحبتور في المنتدى الارشيف Communicator
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-12-2004, 03:01 AM
  4. اروع الحكم للصفات الحميده
    بواسطة Tiger8 في المنتدى أرشيف القسم العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-10-2004, 04:59 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •